عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2013, 11:25 AM   #1
البندري ثامر
نسـ[جديد]ــائم

الصورة الرمزية البندري ثامر

رقم العضوية : 58780
انظم بتاريخ: Feb 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 5  
1 70 رواية أضحك عسى كل الكون يفداك (روايتي الاولئ) روايه اضحك عسى كل الكون يفداك

(روايتي الاولئ) اضحك عسى كل الكون يفداك


هذي اول روايه لي ابغئ منكم تعطوني رايكم بصراحه في
1-اسلوبي
2-شخصيات بروايه

وهذذااا اول بارت اتمنئ يعجبكم وتكونون صريحين معي

الله يعنيي ع كتابت البارت الثاني ويعجبكم
مع ودي لكم:البندري ثامر

فيصل:العيال ماصحوا
راجو:لا مافي قوم
فيصل تتافف:يادين النبي
راجو: وهويهزبراسه يبغا صحيهم
فيصل وهو قايم:لا ذولي مايعرفلهم لاانا
(فيصل ع31 تاجر معروف باالمملكه معروف متواضع والاخلاق والكرم وعيونه كبار مكحله خشمه واقف فمه صغير بس منفوخ طبيعي اسمر وشعره ناعم وطويل عزوبي)
فيصل توجه الى غرفة عبد الرحمن فتح الباب الغرفه ضلام وبارده ضحك ع شكل دحمي شلون نايم حاضن المخده وفاتح فمه
فيصل راح فتح الستاره وطفى المكيف وقف فوق دحمي:دحيم قوم
دحيم:لاحياه لمن ينادي
فيصل وهويسحب المخده:دحييييييييييم قوم
دحيم:ههممممم<<<الحمدالله حس
فيصل: يلا قوم تاخرت ع الجامعه
دحيم رجع نام
فيصل:دحيمممم لف يدور شي يصحيه فيه شاف الماء
فيصل وهو مسك علبه الماء فوق راس دحيم:دحومي ب اعد من 1الى10 بدا با العد 1
2 دحيم نايم
3
4
56
7
8
9
10
ترررررررررررررررررررررررررررررششششش
دحيم قام مفزوع:بسم الله وش فيه
فيصل:سلامتك مافي شي بس قوم تاخرت ع الجامعه
دحيم تربع ع السرير:فوفو انت ليه كل ماتحلمت حلم حلو تجي تخربه علي ابي افهم ليييييييييشش
فيصل مكتف يده :والله ماحد قالك تحلم بوقت الجامعه وهو متوجه للباب لا يكثره تعال افطر طلع سكر الباب
دحيم :ااففففف
(عبد الرحمن ع24سنه ب جامعه ادره اعمال كوميدي جدااااا شاب ماخذ الدنيا اهبل ولعب حبوب )
(شعره بني وناعم عيونها كبار ورماديه خشمها صغير نحيفه وطويله
فيصل فتح باب جناح خالد :خويلد شافه مو ب فرشه وين راح ..شاف باب برندا لقاه واقف يتامل السماء( الجو مغيمم بااول الشتاء )
فيصل يتامل ملامح خالد يشبه ابوه الي هو اخو فيصل (اسمروشعره اسود وعيونه كبار بيضاويه لون اعيونه عسلي خشمه حدد ةالسيف وجسمه معضل )
( خالد ع26 انسان متقلب المزاج احين مصرقع واحين جدي واذ عصب مايعرف امه من ابوه

فيصل: صباح الخير
خالد ابتسم:صباح النور
فيصل:يلا انزل افطر
خالد:انا.........قاطعه فيصل يسحبه
فيصل :ولا كلامه يلا قدامي

ب جناح دحيم
دحيم وهو وقف قدم المرايه يسوي شعره سبايكي ويغني

حبيبي صباح الخير صباحك
ورد وفل ولوز ياعمري صباح الخير
يالله اصحى غنت فيروز
صبح طلع يازين ونت مغمض العينين

رنه جواله اخذ الجوال ورد من دون مايشوف الرقم
الوووووو
يا صباح الخير:
دحيم:صباحك قشطه ياقميل
بدوام اليوم:
دحيم:ييب
دحيموه مو تسحب ع الجماعه:
دحيم:لا اكيد بجي
يلا طس قفل الخط:
دحيم وهو يبعد الجوال عن اذونه:ثقيل دم .....شاف الخلفيه جواله ابتسم بي الم صباحك فرواله ياالغالي
نضرا شكله بمرايه راسل بوسه للنفسه :يالبى قلبي


باالمدرسه الثانويه للبنات
ببنننننات
شيخه:يوه افضحتنا هاالبنت
غيداء:ابرستيجي راح
تالا تلفت حوله:اشوه مافي احد بساحه __ بصو عالي بيسونه تعالي
بيسان تتخصر: انتو هنا وانا حست المدرسسه ادواركم
تالا:اتركي عنك الهرج زايد واجلسي
بيسان:اهاه وهذي جلسه (خلوني اوصفلكم شلون جلسين ع الدارج وبيسان جلس ع الارض)
غيداء: والله انك تخربين ابرستيج الواحد
بيسان وهي معقده حواجبه: خفي علينا ياام برستيج بعدين تعلو ليه تهربون من الحصه وماتعلموني
شيخه: انتي اول مايدق جرس الحصه الرابعه دخلتي
تالا: الا تعلي وش دخلك اول مادق الجرس
بيسان: رحت اخذ حقي من ابرار
غيداء: يولي عوبه ماتخلي حقه وش سويتي فيها
بيسان: حطيت صرصور في كتابه
شيخه ب قرف:ووع شلون ماسكتيها
بيسان تقلدها:ووع قرف شلون ماسكتيه يختي لعبه عادي
تالا تضرب بيسان بظهرها:ابعدي والله
بيسان تحسس من الضرب:اخ ظهري كسرتيه
:لاوالله جلسات سوالف
بيسان:بسم الله انتي من وين طلعتي
استاذه فوزيه وهي معصبه: يلا انتي وياها علئ مكتب المديره
تالا:طيب نسمعك لا تصارخين
ا فوزيه:بلا قلت ادب يلا قومن
بنات قامن بيسان: يختي مليت من وجه المديره من كثر مااروح له
ا فوزيه: والله اذ بطلتي ماشغبتي
اعرفكم ع البنات((بيسان ع18 بنت قويه وعربيجه مرحه وكلامته مسموعه بحق عيشه عند عمه ابوه متوفي وامه مطلق
وعيشه برا هي واخوه ومدري عنهم شي ماتهتم ب انقته كثير طيوبه وحنونه وحساسه مرره تحول انه ماتبيهن)

(تالا 18 متقلبت المزاج احيان مهبوله مافيه احد مثل اهبلها عصبيه
ماتعرف امها من ابوها انطوايه مايعرف شره من خيره)

(شيخه ع 17حساسه مرره مافي احلا من اذ رواقت طيبه حنونه حيل عنيده مرجوجه)

((غيداء ع17 حساسه بس مو مرره لسانه طويل مرره ماحد يسلم مانها جديها شوي
عنيده طيوبه حيل رومانسيه تؤام روح شيخه من طلعنا ع الدنيا وهنا مع بعضهنا))


ب كافتريه جماعه
دحيم:يازين النوم
عمر:موانت اربع وعشرين ساعه نايم
دحيم رماه بعلبة المنديل: يخي كيفي انام الوقت الي انا ابي ك ي ف ي (اخذه مافتيحه وكتابه) انا ببروح
عمر ب ستغراب:وين
دحيم وهو وقف:البيت بروح ارقد
عمر: ووالمحاضره
دحيم:فيني نوم يله يله اشوفك يلا سلام
عمر:سلام

ررررررررررررررررررررننن
غيداء: ذا اسواق وينه تاخر
شيخه تحط راسه ع كتف غيداء تتثاوب:انا بنننام سواقك العله وينه
غيداء:وانا وش دراني عنه
تالا تناظرهن: شكل الخلاق قفلت
بيسان: الجو عليل ودي امشي
بنات بصوت واحد:مافينا حيل
بيسان:مالت عليكم انا بمشي
تالا:هاه هذا السواق وصل
بيسان وهي قايمه:لا ودي اتمشى ((ملاحظه مدرست بيسان قريبه من بيتها يعني تروح مشي))
شيخه:براحتك يلا بنات
بيسان:سي يو

تالا وغيداء وشيخه ركبن السياره
غيداء:بنات انا خايفه ع بيسان ممكن تجي سياره مسرعه وتصدمها
شيخه:فال الله ولا فالك
تالا:عاد هي ملقوفه
غيداء:وجع بنات لا تخوفني
تالا:مو صير فيها شي

عند بيسان تمشي وتغني بصوت واطي
بصوت رائع:على الذكرى ترى الميعاد بااكر تبادلني مشاعرك قد فيناا انا وشوقي واحسساس

عند دحيم يسوق السياره وهو مشغول بجواله ويغني بعد نفس الغنيه
على الذكرى ترى الميعاد بااكر تبادلني مشاعر قد فيناا انا وشوقي
واحسساسي ولاهو متعى وما لن احزيناا

بيسان لفت انتباها شي تمشي وهي مو متبهى ع طريق

دحيم رفع راسه ربط فرمل
عبدالرحمن نزل من السياره راح لها:فيك شي
بيسان تناظر رجولها:اخ رجولي انت عمي ماتشوف
عبدالرحمن مقعده حواجبه:نعم
بيسان:نعامه ترفسك
عبدالرحمن : ترفسك انتي الخبل الي بيساعدك
بيسان:والله ماحد قالك تصدم (رفعت راسها)الا.....
عبدالرحمن بنفسه هذي وش فيه ليكون انطرمت:يا الخت
بيسان مفهيه:لارد
عبدالرحمن:اختي تسمعيني تر والله موفاضيلك
بيسان يخرب بيته وش ذا الجمال اول مرره اشوف احد بجمال ذا

عبدالرحمن وصل حده بصرخ:يااختتتتتتتتتتتتي
بيسان:هاه
عبدالرحمن:الحمدالله حسيتي اوصلك البيتك
بيسان تتخصر:نعم ياروح امك قولك بنت صايعه اركب مع رجال غريب تراني بنت....قاطعه
عبدالرحمن:خلص طيب الحال
بيسان:شافت البيت الي ع يسارك
عبدالرحمن يدواره:وينه
بيسان:يسارك موو يمينك
عبدالرحمن:ايه شافته
بيسان:رواح طق بابه خل الخادمه تجي
عبدالرحمن:طيب وراح

انتظروني في البارت ثاني(روايتي 3999f11a0439d694035edc09f81a7133.gif




v,hdm Hqp; usn ;g hg;,k dt]h; (v,hdjd hgh,gz) v,hdi hqp;

البندري ثامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس