صفحة جديدة 1
 
الرئيسية | التسجيل | الرسائل | تعديل ملفك  
  معلومات تواجدك ~  
العودة   منتديات نسائم الخليج > المنتديات الادبية - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories
 

تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، التكملة

التكمله بعد اسبوع عند جدة ضي دقت عليها ضي بتجي عندها صارلها اسبوع ماجتها وكل ماسألت عن السبب ترقع وتعذرت بنشغال علي كانت تجهز كل شي تحبه ضي

إضافة رد
  نسائم الخليج ~  
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 03:22 PM   #1
كويتية اصيلة
نسـ[راقي]ــائم

الصورة الرمزية كويتية اصيلة

رقم العضوية : 58853
انظم بتاريخ: Mar 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 501  
132 تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، التكملة

التكمله
بعد اسبوع
عند جدة ضي

دقت عليها ضي بتجي عندها صارلها اسبوع ماجتها وكل ماسألت عن السبب ترقع وتعذرت بنشغال علي
كانت تجهز كل شي تحبه ضي

انتبهت لطق الباب استغربت من جاي لها لان ضي عندهامفتاح
البيت
فتحت الخدامه وكان ذياب
جا وسلم عليها٠

وحب راسهاالجده بحب:هلا والله اشلونك يمه
ذياب:بخير عساك بخير
وتموا يسولفون

ويتقهوون
بعد فتره
دخلت ضي وعلي كانت تبتسم من تعليقات علي بس اول ماشافت ذياب اختفت ابتسامتها٠
بعدماسلموا
وجلس علي واشرلضي تجلس بس ضي تخزذياب بنظرات كره وغضب وتمت واقفه فتره بعدين
ضي قالت بنرفزه:يمه انا بطلع فوق احس بخنقه من قعدتي هني

وعينها على ذياب

جدتهابغضب لانهم فاهمين قصدها:ضي خلج جالسه
معانا

اخ ياضي كل ماذكر الي صار اكره عمري وتحسر اشلون سمحت لنفسي اطقك واهزئك وانتي ظيفه بيتنا ماحسبت حساب القرابه وانك بنت عمتي الي يعزها ابوي خليتك تكرهين بيتنا ولاتدخلينه من ذيك السالفه مالومك
ذياب وقف بيطلع بس جدته مسكت يده:منت رايح اجلس تعشا معانا
ذياب وعينه بضي باصرار:معليه جده مره ثانيه
وطلع وعلي الي حاس بالفشله من تصرف ضي لحق ذياب

بسرعه وقفه صوت علي عند الباب
علي :ذياب وقف

ذياب برود:نعم
كان يحس بضيقه ومايبي يكلم احد
علي بضيق:ممكن اخذ من وقتك شوي
تفشل من قرار علي وانه يرده كون هذي اول مره يطلب منه شي
ذياب برضا:ممكن حياك امش معاي بسيارتي

ركب معاه ومشوا
عند ضي
في بيت الجده
حاسه بقهر اول مره جدتها تخانقها بهالشكل
جدتها:الظاهر صج ماعرفت اربيج وكلام جمال صح

ضي بغضب:يمه شهالكلام كل هذا عشان واحد نذل و

ماكملت لان جدتها عطتها طراق يسكتها
ضي منصدمه اول مره جدتها تطقها وعشان منو عشان ذياب ماقدرت تحمل ونزلت دموعها بغزاره

قالت بضيق ويدهاعلى خدها: عمر عيني ماذرفت على طقهم كلهم لان عندي الي احتمي فيه عقب الله

كملت بصياح:طقني ابوي ماصحت طقني جمال هم ماصحت كفخني ذياب لين ماقلت بس وهم ماصحت لكن انتي يمه لا تكفين خذت شنطتها وطلعت ركض برا

جدتها حست برجفه من كلامها وختل توازنهاوقعدت على الكنبه
حست بخناجرتنغرس بقلبها عقب كلام ضي

كانت لها الملاذ الي تحتمي فيه منهم والحين جروها لصفهم

في الشاليه الساعه خمس العصر
عند غلا
مر عليها اسبوع صعيب ذاقت فيه من الذل لما شبعت
كان يصرخ عليها بكل وقت بس ماطقها عقب اخر مره
جهزت الغدا وراحت بتحطه عنده شافته جالس وبيده الريموت يفرفر بهالقنوات

قربت عنده وهي تسمي ونزلت الغدا وجت بتروح وقفها صوته
عزام بعده منقهر من استحقارها له قال:وين وين

ياكرهي لك محسسني كأني جاريه له
غلا بنظره قويه:بروح اكمل شغلي واذا خلصت أكل نادني
كانت نظرات القوه الي بعيونها تقهر عزام
عزام بأصرار:لا بتجلسين هني لين اخلص وتشيلين لأكل

غلا تدري انه يحب يغثهاويتعبها مرات ودها تذبحه ومرات يكسر خاطرها بضياعه الي سبته انشغال الأهل
استسلمت وجلست بكنبه منفرده بعيد عنه

لو ماجلست كان ذبحتها
عزام تم ياكل وانتبه لنظرة غلا له قال بغرور:عاجبك شكلي ادري ولا من يصدق انك يابنت الحارس تاخذين ولدعز

كمل بسخريه:انتي مع هالملابس المقرفه راعي الغنم يقب عليك وضحك

غلا يبيني اكشخ له ولد ابوه انا شلي خلاني اجيب اقدم ماعندي عشان تلوع جبده ومايفكر فيني

قلت برود:هذا لبسي وعاجبني بعد
عزام بقهر: وانا موعاجبني من بكره اوديك السوق تشترين لك ملابس غيرعن هالقرف فاهمه
وقف وقال :تجهزي بنروح شوي للمزرعه وشوفي لك شي سنع اهلي بيجون هناك مابي يشوفونك بهالشكل
غلا بخوف:ماجبت لي شي عدل كل الي عندي نفس هالنوع
عزام حس انها كانت قاصده هالشي وانها تبي تقرفه منها بهالشكل
تذكر اول ماشافها كان لبسها ذرب
ابتسم قال:خلاص ألبسي بننزل لسوق اول

عند علي

فهم من ذياب كل السالفه ولامه على تسرعه وحس بالضيق عشان ضي كلهم مو عارفين يتصرفون معاها ألا بصراخ وطق
تنهد عمر الصراخ والطق فاد اخ ياقلبي الي عذبوه قطع عليه تيلفونه وكانت جدة ضي
عند شجون
تحس بالقهر ماتبي تعيش عنده بس عشان خالها رضت ترجع نزلت اغراضهامع الخدامه وطلعت له
خالد جالس بالسياره ينطرها مايدري ليش يتصرف بهالشكل معها هوكان ممكن يطلقها ويفتك لكن عقب شاف عدم مبالاتها فيه هون وحب يقهرها
في السوق
عند غلا
اول مره تدخل هالمحلات الفخمه والغاليه بالنسبه لها

عزام دخل محل للبدل واشر لها تختار
غلا برود:مو انت الي تبيني اكشخ عند اهلك فختار لي لاني ماافهم بلبسكم يالكباريه وشدت على اخر كلمه

عزام بطنازه هوكاشف ألاعيبها قال:اي صح نسيت

وراح يمشي وياخذ الي يعجبه ومن غير لايستشيرها حتى او ياخذ قياسها

غلا انصدمت من الي اخذه اغلبهم نفانيف قصيره وبرمودات وبديات علاق ورقبه

غلا بنرفزه:ان شالله تبيني ألبس هاللبس عن اهلك

عزام بثقه:لا هذا تلبسينه عندي والحين بنشتري الي تلبسينه عندهم
حاس بمتعه وهويشتري مافكر بحلاة الي ياخذه من ملابس لانه متوقع ان كل شي حلو عليها
عند علي
دخل بيته وطيران للغرفه يشوفها حاس بقهر عقب ماقالت له جدتها انهم تهاوشوا وطلعت زعلانه
دخل شافها مثل ماتوقع منسدحه على السرير وتصيح
قرب عندها وجلس مسح راسها يهديها بس هي فزت مثل اللبوه ودزته قالت بصراخ: شتبي جاي جاي تشمت حالك حالهم ٠

روح قول لهم ان امي طقتني لان طافهم هالمنظر
خصوصاالزفت ذياب
علي بأسى لحالتها:لاياعمري انا عمري ماتشمت فيك ضي انتي
قاطعته بصراخ:لا تجذب انت مثلهم بعد وطاحت تصيح
علي عرف انها لايمكن تسمعه قام وطلع عنها
انسدح على الكنبه يريح اعصابه بس قطع عليه تيلفونه
علي برود:الو

عليابسعاده:هلاوالله بأخوي الي مقطعني بجياته له
علي والله مووقتك ياعليا انا ماغبت عنك ألا اسبوع حرام احس اني معرس وباخذ راحتي لكن حظي الردي تعقدت الامور قال بأسف: شاسوي ياأختي مشاغل
عليابضيق:ولو انا مالي غيرك والمفروض كل يوم تزورني وكملت بنرفزه:ولابنت حنان اغسلت مخك
علي بقهر:عليا شهالكلام ضي مرتي ومارضى عليهاهدا نفسه وكمل: واذا داقه عشان ازورك باجر بعد الدوام بجي اتغدى عندك شقلتي
عليابفرح:شقول بعد حياك الله وسكرت منه
عند خالد
دخلوا جناحهم ونزل شنطتها
شجون بسرعه راحت لغرفتها
خالد بقهر اصبري علي ياشجون ان مااشعلت بقلبك الغيره ماكون خالد بس خل اتزوج
اخذ شنطتها وراح يدخلها
دخل وشافها واقفه عند الدريشه سرحانه كانت فاصخه عباتها ولابسه ثوب حمل اصفر وبارزبياضها الصارخ
كان قصيرشوي وجبنيزكمه

خالد تنح من شكلها نزل شنطتها وقرب لها من غير شعور
اسحرته خصوصا بشعرها الي يطيرمن هوا الشباك
قرب وحضنها من ورا ومسك بطنها بيدينه

شجون فزت وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت قالت بقهر:ابعد احسن لك اكرهك وكره قربك بعد
خالد طنشهاوحب يقهرها لفها له وقربها له حيل وقطع خدودها وشفايفها بوس
بعدفتره رحمها وتركها بس عقب صار وجهها جمره من الأحمرار
شجون بقهر:شتبي في وحده كارهتك

كملت بطنازه:وفر رجولتك للمدام الجديده
سكتت لان خالد شد يدها وقال بغضب:لو منتي حامل جان عرفت اربيك ياشجون ترك يدها وكمل :بس الايام جايه وبعرف اشلون اربيك
طلع وهو ثايرحده من كلامها
شجون قعدت على سرير تحاول تهدي توترها الي سببه خالد لها
عند غلا
كانت مستغربه كمية الأغراض الي شراها لها
كان مبعثر الاكياس على السرير قال :شوفي شنو بتلبسين والباقي جهزيهم بشناط الي شريتهم عشان بنروح بعد ساعه
غلا ماردت وضلت واقفه تطالع له
عزام طفش من نظراتها الي تحسسه بالاستحقار
قال بغضب وهو يحذف عليها كيس في بدله اطر انه يختار لها :روحي تجهزي بسرعه بنمشي٠
غلا بسرعة البرق راحت تلبس وعزام جلس يضف ملابسهم بالشناط
بعد ساعه طلعت وهي لابسه عباتها فوق البدله ماتبيه يشوفها لان شكلها جذاب بهاللبس هي انبهرت بشكلها فشلون عزام
اللبس كان نفنوف احمرعلاق لي نص الساق وعليه جوليه ذهبي بكموم طوال شبكه
اطلعت له وقالت برود:انا جاهزه
عزام الي لبس وخلص وجلس يشوف التيلفزيون ألتفت شافها لابسه عباتها
خاف لايكون معانده ولابسه شي يفضح قدام اهله راح صوبها وجرعباتها بينزلها
غلا دزته بس عزام اقوى منها وقدريفصخ عباتها
غلا ترجع ورا من الخوف وتدعي بداخلها
عزام اعجبه جمالها مسك يدها قبل تهرب وسحبها لحضنه قال بسخريه: خلي نروح للمزرعه وهناك بشوف اشلون تبعديني عنك





jghaj r,hd fdk d]d; 2013 K qhuj 2014 hgj;lgm jghaj r,hd

كويتية اصيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2013, 11:24 PM   #2
emy.10001
نسـ[نشيط]ــائم

الصورة الرمزية emy.10001

رقم العضوية : 58850
انظم بتاريخ: Mar 2013
عدد النقـــاط : 10
الجــنـس : شابة
الاقامـة:
المشاركــات : 91  
افتراضي رد: تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، التكملة

يعطِيك آلعَـآفيةة
آإنتظر آإلمزيــد منهه بكل شوؤق ,.
تسلم لنآإ هآإلآإنآإممممممل ,. لآإ خلآإ ولآإعدممم ,.
ودي لسموؤكك ,.بارك الله في






يارب ارضي عني وعن والديا واغفرلنا وتوب علينا وارزقني من حيث لا احتسب وعيني علي طاعتك والتقرب ليك يارب وحققلي كل اللي بتمناه واشفيني واحميني من شر نفسي ومن كل شرور دنيا واكفي شرالحسد وابعد عني وعن والديا واخواتي كل شر واحفظي من وساوس الشيطان واكرمني واهديني ويسرلي حالي يارب يا كريم









عقارات مصر

emy.10001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تلاشت قواي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، الجزء الحادي عشر كويتية اصيلة قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories 0 03-09-2013 03:03 PM
تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، الجزء التاسع مكرر كويتية اصيلة قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories 0 03-09-2013 02:45 PM
تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، الجزء التاسع كويتية اصيلة قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories 0 03-09-2013 02:29 PM
تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، الجزء السابع مكرر كويتية اصيلة قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories 0 03-09-2013 02:08 PM
تلاشت قواي بين يديك 2013 ، قواي ضاعت بين يديك 2014 ، الجزء الثاني كويتية اصيلة قصص – روايات - قصص قصيرة - روايات كاملة - روايات طويلة - قصص واقعية - Stories 0 03-09-2013 01:25 PM


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
توبيكات مزاجي ● عرب فيديو ● منتديات أنثى المشاعر ● مقالاتي ● شركة الصقر والراجح ● جناحي (مطور مواقع ويب)